التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اعراض الحمل ببنت



غثيان الصباح الشديد

بعض الناس يعتقدون أن غثيان الصباح الحاد هو علامة على وجود فتاةفي الواقع ، تشير الأبحاث الحديثة إلى أن الشعور بالمرض أثناء الحمل قد يرتبط بجنس الطفل.
و دراسة 2017 وجدت أن المرأة تحمل الفتيات شهدت المزيد من التهاب عندما تعرضت أجهزتهم المناعية للبكتيريا مقارنة مع أولئك الذين يحملون الأولاد.
قد يؤثر هذا الاختلاف على الطريقة التي تعاني بها النساء اللائي يحملن الفتيات من غثيان الصباحقد يشعرون بتوعك أكبر من أولئك الذين يحملون الأولاد.
هناك حاجة إلى مزيد من البحث لفهم ما إذا كان هناك صلة بين غثيان الصباح وجنس الطفل.

تقلب المزاج المدقع

التغيرات الهرمونية أثناء الحمل يمكن أن تسبب تقلبات مزاجيةيعتقد بعض الناس أن النساء اللائي يحملن الفتيات لديهن مستويات أعلى من الإستروجين وأنهن أكثر مزاجية نتيجة لذلكالبحث لا يدعم هذه النظرية ، ولكن.
ترتفع مستويات الهرمون أثناء الحمل والسقوط بعد الولادة بغض النظر عما إذا كان الطفل ذكراً أم أنثى.

زيادة الوزن حول الوسط

إذا اكتسبت المرأة وزناً كبيراً حول منتصفها أثناء الحمل ، فإن بعض الناس يعتقدون أن هذا يعني أنها تنجب فتاةقد يعتقدون أيضًا أن زيادة الوزن في مقدمة الجسم تشير إلى وجود صبي.
مرة أخرى ، الأدلة العلمية لا تدعم هذه النظريةحيث تكتسب المرأة وزنا في الحمل يعتمد على نوع جسمها وليس بالضروري انه من علامات الحمل ببنت الاكيدة.

حمل الطفل عالية

حمل الطفل عالياً هو علامة متكررة في كثير من الأحيان على وجود فتاةعلى الرغم من شعبيته ، وهذا ليس له أساس علمي.
حيث تحمل المرأة طفلها يعتمد عليها:
نوع الجسم
زيادة الوزن
مستوى اللياقة البدنية
قوة العضلات

الرغبة الشديدة في السكر

غالبا ما تواجه النساء الرغبة الشديدة في الحمليعتقد بعض الناس أنه إذا كانت المرأة تشتهي السكر ، فقد تحمل فتاة ، في حين أن الرغبة الشديدة في المالحة قد تشير إلى صبي.
لا يوجد دليل علمي يشير إلى أن الرغبة الشديدة في تناول الطعام أثناء الحمل يمكن أن تشير إلى جنس الطفل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افرازات الحمل وطبيعتها عند المراه

جميع النساء ، سواء كن حوامل أم لا ، لديهن بعض الإفرازات المهبلية التي تبدأ قبل عام أو عامين من البلوغ وتنتهي بعد انقطاع الطمث .  مقدار التفريغ لديك تغييرات من وقت لآخر وعادة ما يزداد أثقل قبل دورتك الشهرية   . هل من الطبيعي أن يكون هناك إفرازات مهبلية أثناء الحمل؟ جميع النساء تقريبًا يتسالن عن شكل افرازات الحمل في الشهر الاول من الحمل .  هذا أمر طبيعي تمامًا ويحدث لعدة أسباب .  أثناء الحمل ، يصبح عنق الرحم (عنق الرحم) والجدران المهبلية أكثر نعومة ويزيد إفرازه للمساعدة في منع أي إصابات من المهبل إلى الرحم . قرب نهاية الحمل ، تزيد كمية الإفرازات ويمكن خلطها بالبول . في الأسبوع الأخير من الحمل أو نحو ذلك ، قد يحتوي إفرازك على شرائط من المخاط السميك وبعض الدم .  يسمى هذا "العرض" ويحدث عندما يخرج المخاط الذي كان موجودًا في عنق الرحم أثناء الحمل .  إنها علامة على أن الجسم بدأ الاستعداد   للولادة   ، وقد يكون لديك بعض "العروض" الصغيرة في الأيام التي تسبق الولادة . يعتبر الإفراز الزائد جزءًا طبيعيًا من الحمل ، ولكن من المهم مراقبة ذلك وإخبار طبيبك أو

فوائد الزعتر الصحية

الزعتر هو عشب من أسرة النعناع على الأرجح تعرفه من مجموعة التوابل. لكنه أكثر بشكل أكثر من مجرد عنصر عقب التفكير. نطاق استخدامها مثير للإعجاب ، ويتضمن على أكثر من    أربعمائة نوع فرعي. استخدمه المصريون القديمين في أعمال التحنيط ، فيما استخدمه الإغريق القديمين كبخور. بفضل مذاقه المميز ، واصل الزعتر عنصرًا ضروريًا في الطبخ حتى يومنا ذلك. إلا أن الزعتر يحصل على سمعة طيبة نتيجة لـ خصائصه الطبية ، مثل قدرته على المساعدة في دواء حب الشباب وزيادة ضغط الدم. انها عن الزعتر إذا مللت من شراء ومحاولة علاج لعلاج حب الشبيبة بدون وصفة طبية ، فقد تكون محظوظًا. تعرف علنا الزعتر بخصائصها المضادة للبكتيريا وقد يكون لها مستقبل كمكون لمحاربة حب الشباب. حالَما ينقع الزعتر في الكحول لمجموعة أيام أو أسابيع ، فإنه يتحول إلى مستحضر يعرف باسم صبغة. اختبر الباحثون في المملكة المتحدة آثار صبغات الزعتر على حب الشبيبة. في دراسة واحدة أجريت على صبغة الزعتر ، كانت النتائج مثيرة للإعجاب. قاتل ذاك المستحضر العشبي الطبيعي البثور بأسلوب أحسن من سلع antiacne ، والتي تضمنت البنزويل بيروكسايد. سيحدد الزمان ما